recent

الأحدث

recent
random
جاري التحميل ...

حظك اليوم برج الثور 23/4/2014

حظك اليوم برج الثور 23/4/2014






حاول ألا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة. السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، ويريح الشريك كثيرا اهتمامك الزائد به. خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعد عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بعوارض مزعجة.

حظك اليوم للعازبين

دائما تسحر الآخرين بجمالك وحسن هيئتك ولكن تأكد أن المظاهر ليست هي الأساس فينبغي عليك أيضا أن تسحرهم بحسن خلقك. احتفظ بكرامتك ولا تسمح لأي شيء أن يهينها مهما كانت الأسباب. استفد من طاقتك الإيجابية في تحقيق المزيد من الإنجازات.


حظك اليوم للمتزوجين

اليوم لن تتلقى أى مبادرات إيجابية من حبيبتك التي اتبعت معك أسلوب الصمت والتجاهل بسبب أخطائك الأخيرة. فحاول ان تقيم تصرفاتك جيدا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فعليك أن تحاول تغيير بعض ملامح شخصيتك المنفرة خاصة أسلوبك في اهانة من يحيط بك عندما تسوء حالتك المزاجية، وإلا ستفقد تعاطف الجميع وحبهم.

برجك هذا الاسبوع

احرص على أن تقضى بعض الوقت مع الأهل والأصدقاء وحاول أن تسافر هذا الأسبوع بغرض الاستمتاع. ستجد هذا الأسبوع أن نشاطك قد قل. لا تسمح لأى شخص من أقاربك أو أصدقائك بأن يجعلك تشعر بالذنب. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الثلاثاء.

برجك هذا الشهر

هناك شخص كبير السن فى عائلتك قد يعانى من مشكلة ما هذا الشهر. حاول أن تعود للأساسيات وأن تقوم بإعادة تقييم الأمور المهمة فى حياتك. يمكنك أن تحصل على عدد من الأصدقاء الجدد إذا شاركت فى أنشطة جماعية. يجب أن تركز على حل المشاكل التى تزدحم بها حياتك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

برجك هذا العام

ستهتم بالتفكير هذا العام وخاصة فى بدايته، واعلم أنك ستتمكن أيضا من التواصل الناجح هذا العام مع كل من حولك. قد تواجه بعض التضارب فى المواعيد والجداول خاصة عند تركيزك على ما تفعله مما قد يسبب لك بعض الإحباط. ستتمكن فى فصل الصيف من الاهتمام بالمهام الواجب عليك الانتهاء منها ولكنك فى نفس الوقت ستستمتع بالخروج مع الأصدقاء. قد تواجه بعض الاضطرابات مع الأهل والأصدقاء وخاصة فى شهر نوفمبر ولكنك ستتمكن من التعامل مع الموقف.
























عن الكاتب

ويكا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة احنا شباب وبنات رايقيين