recent

الأحدث

recent
random
جاري التحميل ...

حظك اليوم برج الحمل 23/4/2014

حظك اليوم 23/4/2014









تحرّر من القيود المفروضة عليك كي تتمكن من أن تقدم عملا أفضل. بعض الانفعالات غير المبرّرة، قد تؤدي إلى تأزم العلاقة بالشريك وإلى نهاية غير سعيدة. عليك أن تتنبّه أكثر لمواعيد التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبيرة.


حظك اليوم للعازبين

إذا لم تكن لديك القدرة لإنجاز شيء معين فليس هناك ما يمنع من طلب المساعدة ممن يسبقونك في الخبرة. لا يوجد شيء اسمه مستحيل فيمكنك تحقيق كل ما تريد بالعزيمة والإصرار. لا داع للهرب من المسئولية وحاول أن تنجز كل أعمالك في الموعد المحدد لها.

حظك اليوم للمتزوجين

عليك اليوم ان تتعامل مع اختلاف حبيبتك معك في العديد من الأمور المهمة بشكل ايجابى. شجاراتكما قد تستمر طوال اليوم لذا حاول أن تحتفظ بهدوئك لأطول فترة ممكنة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فأنت شخص محظوظ للغاية، لأنها تبادر دائما بتقديم التنازلات لاثبات مدى حبها لك. حان الوقت لأن تقدم لها نفس الأمر.

برجك هذا الاسبوع

ستتفاجأ هذا الأسبوع ببعض الزوار غير المتوقعين وسيكونون بمثابة المفاجأة السارة لك. ستجد أنه من الصعب عليك مناقشة الأمور الشخصية مع أفراد العائلة. حاول ألا تدخل فى أى مشاريع مالية مشتركة. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الخميس.

برجك هذا الشهر

لا تدع شريكة حياتك تستغلك من أجل المال أو من أجل أى أمر آخر. لا تسمح لعائلتك بأن يحملوك الكثير من المتطلبات المبالغ بها. ستكون حياتك الرومانسية والعاطفية بها الكثير من الأمور الإيجابية هذا الشهر. معطم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برجك هذا العام

سيكون هذا العام بالنسبة لبرج الحمل عام إعادة التقييم والتفكر فى عدد من الأمور. والاهتمام بالأشخاص الذين تحبهم ومن بينهم الأهل والأصدقاء وحتى المعارف رغم كل المشاكل التى قد يجلبونها. ستستمتع بالجلوس فى منزلك كثيرا وستحاول إسعاد كل من حولك.













عن الكاتب

ويكا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة احنا شباب وبنات رايقيين