recent

الأحدث

recent
random
جاري التحميل ...

ابراج يوم الجمعة 24-10-2014 حظك يوم الجمعة 24-10-2014

ابراج يوم الجمعة 24-10-2014 حظك يوم الجمعة 24-10-2014

2034201317276

ابراج اليوم وتوقعات برج الحمل
قد يحدث شيء ما يذكرك اليوم بواقعة أليمة في الماضي. قد لا تتذكر يوم وقوع الحدث ولكنك تتذكر الحدث بالتفصيل مما يجعل مزاجك متقلبا. حاول أن تفكر في السبب الذي أثار انفعالك وغير حالتك المزاجية وإذا عرفته قد تشعر بالراحة والهدوء.



ابراج اليوم وتوقعات برج الثور
ستعطي جهودك نتائج جيدة على الرغم من الضغوط التي أخرتك في الآونة الأخيرة. بإمكانك تسوية المشكلات وإيجاد الحلول للنزاعات التي تطورت أخيرا. يسهم أحد الأصدقاء في التخفيف من حدة الأجواء وفي تهدئة الأمور بينك وبين الشريك.



ابراج اليوم وتوقعات برج الجوزاء
ربما تجد لديك رغبة في المكوث في المنزل لتهدئة أعصابك ولكن قد يفاجئك بعض الأقارب بزيارة في وقت متأخر. رحب بهم ولا تجعلهم يشعرون بحزنك أو عصبيتك وحاول أن تفكر في عمل ما تقوم به معهم لتشغل وقتك ولتنسى حزنك. ابحث من بين هؤلاء الأقارب عن من هو أقرب إليك وقص عليه ما يحزنك.



ابراج اليوم وتوقعات برج السرطان
إذا كنت بصدد عملية بيع لعقار أو أرض أو منزل، فقد تتأخر تلك المعاملات، لكن النتائج ستكون لمصلحتك. تخيم الرومانسية اليوم على علاقتك بالحبيب. لا تكن حسن النية دائما فهناك من يدبرون لك المكائد.



ابراج اليوم وتوقعات برج الأسد
لا تنطلق في مغامرة لست قادرا على إكمالها. هناك بعض الاختلاف في وجهات النظر بينك وبين الأصدقاء ولكن ستزول هذه الخلافات تدريجيا، وتصبح قادرا على فرض وجهة نظرك. تجنب قدر المستطاع رفع الصوت فهذا يدل على ضعف موقفك.



ابراج اليوم وتوقعات برج العذراء
انعدام التواصل بينك وبين الشريك قد يجعلك تشعر بالاكتئاب على مدار الأيام المقبلة. حاول أن تتغلب على مشاكلك واتصل به فأنت لا تستطيع العيش بدونه. قد تعترضك بعض المشاكل في العمل فاستعن بصديق قريب منك ليساعدك على حلها.



ابراج اليوم وتوقعات برج الميزان
يوم جميل فهناك حلول لكل المشكلات التي تعترض تقدمك، لكن عليك أن تبحث بجهد لتقوم بالخطوة المناسبة للوصول إلى أهدافك. باتت علاقتك بالشريك محور اهتمام الأصدقاء، لكن ينصحك علماء الفلك بعدم إقحام الآخرين في حياتكما.



ابراج اليوم وتوقعات برج العقرب
لا تتسرع في الحكم على الآخرين إذا لم تكن متأكدا، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة. الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر قربا من الناس ومثالاً يحتذى في هذا المجال.



ابراج اليوم وتوقعات برج القوس
لا تتردد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن توضح الصورة فتنال حقك. على الجانب العاطفي، إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملا أكبر في المستقبل، لكن عليك أن تتأني لاستيضاح كل الأمور. واظب على تنظيم مواعيد تناول الطعام والتمارين الرياضية.



ابراج اليوم وتوقعات برج الجدى
الانفعال غالبا ما يؤدي الى صدامات ومشاحنات مع الآخرين، فحاول أن تكون ايجابيا لترتاح من هذا الوضع. تقوم اليوم بفتح مناقشات مهمة تحدد مصير العلاقة المستقبلية مع الشريك. أنت معرض للشعور بالتعب هذا اليوم وبحالة عامة من الانحطاط الجسدي، وقد يكون السبب العمل والحالة الاجتماعية التي تعيشها منذ فترة.



ابراج اليوم وتوقعات برج الدلو
حاول أن تكون متأنيا جدا في اختيار خطواتك المستقبلية، الظروف تساعدك على تحقيق التقدم الذي كنت تطمح إليه. الإصغاء الدائم للشريك يوفر عليك الكثير من المشكلات، ويوطد العلاقة بينكما .لا تقسُ على نفسك حتى لا تتخطى حدود قدرتك على التحمل.



ابراج اليوم وتوقعات برج الحوت
انتبه فقد تحدث خلافات سطحية غير مبررة مع الزملاء، لكن ذلك لن يترك رواسب أو مشاكل مستقبلية. إذا كنت راغبا في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد في اتخاذ قرار الزواج. راع الظروف الصحية التي يمر بها أحد المقربين، وحاول التخفيف عنه قدر الإمكان.

2034201317276

عن الكاتب

ويكا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة احنا شباب وبنات رايقيين