recent

الأحدث

recent
random
جاري التحميل ...

دورة مدريد: سيرينا وليامس تنسحب وشارابوفا تهزم نا لي في لقاء الوزن الثقيل

دورة مدريد: سيرينا وليامس تنسحب وشارابوفا تهزم نا لي في لقاء الوزن الثقيل

 



انسحبت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى عالميا من ربع نهائي دورة مدريد لكرة المضرب، ولن تشارك في دورة روما الأسبوع المقبل، بسبب آلام في ساقها، بحسب ما اعلنت اليوم الجمعة إدارة بطولة مدريد للماسترز 1000 نقطة.
ولم تكشف وليامس (32 عاما) عن مصير مشاركتها في بطولة رولان غاروس التي تحمل لقبها والتي تنطلق في 25 ايار/مايو الجاري، بعد اسبوع من دورة روما.
وكان على البطلة الاميركية ان تواجه في ربع النهائي اليوم الجمعة التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة سادسة، بعدما تخطت بسهولة الاسبانية كارلا سواريز نافارو الرابعة عشرة 6-2 و6-3 امس الخميس، وهي تضع رباطا كبيرا على ساقها اليسرى.
وفازت وليامس قبل ذلك بمبارتين بمجموعتين نظيفتين من دون ان تواجه مشكلات.
وكانت افتتحت مشاركتها في مدريد بعد خروجها المفاجىء من الدور الاول في دورة تشارلستون الاميركية مطلع نيسان/ابريل الماضي.
وتوجت سيرينا بلقب هذه الدورة عام 2012 على حساب البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا، و2013 على حساب الروسية ماريا شارابوفا.
وفي لقاء الوزن الثقيل، تخطت شارابوفا المصنفة ثامنة عقبة الصينية نا لي الثانية وبطلة استراليا المفتوحة 2-6 و7-6 (7-5) و6-3 في ساعتين و31 دقيقة.
وخاضت اللاعبتان مباراة من مستوى عال جدا قد تكون الافضل منذ انطلاق منافسات الدورة، وافلتت الروسية من الهزيمة بعدما خسرت المجموعة الاولى (2-6) وانقذت ارسالها من الكسر عندما كانت النتيجة الى تعادلهما 5-5 في الثانية وانهتها بشوط فاصل.
ورفعت الروسية، بطلة رولان غاروس 2012، مستوى ادائها في الثالثة بعد ان تبادلتا كسر الارسال وتمكنت من كسر ارسال الصينة المتوجة في البطولة الفرنسية قبلها بعام (2011) والتي ارتكبت خطأ مزدوجا خسرت به المجموعة والمباراة.
وتلتقي شارابوفا في نصف النهائي مع البولندية انييسكا رادفانسكا الثالثة او الفرنسية كارولين غارسيا المشاركة ببطاقة دعوة ومفاجأة الدورة، فيما تلعب كفيتوفا مع الرومانية سيمونا هاليب الرابعة او الصربية آنا ايفانوفيتش الحادية عشرة.





























عن الكاتب

ويكا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة احنا شباب وبنات رايقيين