recent

الأحدث

recent
random
جاري التحميل ...

مدحت صالح: نادم على عدم انتظامي في الصلاة وأحاول تعويض ما فاتني

مدحت صالح: نادم على عدم انتظامي في الصلاة وأحاول تعويض ما فاتني

مدحت صالح

 حل الفنان مدحت صالح ضيفا على برنامج "الطريق" الذي يقدمه الإعلامي مظهر شاهين على قناة التحرير، ليتحدث عن أحوال مصر وتفاصيل الجانب الديني في حياته.

وأكد صالح ندمه على ترك دراسته في جامعة الأزهر في السنة النهائية بسبب ظروف عمله وأسرته، معلنا خلال البرنامج عن رغبته في العودة للدراسة مرة أخرى بالجامعة والحصول على شهادة الليسانس، مشيرا إلى أن سنواته بالأزهر كانت "أجمل سنين عمره".

وعن عدم انتظامه في الصلاة، قال صالح: "ألوم على نفسي عدم انتظامي في الصلاة، لذلك عندما أعود للصلاة أحاول مضاعفة صلواتي لتعويض ما فاتني، فمهما كانت الظروف أعترف أنني مقصر في ذلك".

كما خص صالح البرنامج برفع الأذان بصوته، وتلاوة سورة الأعلى بالتجويد، موضحا أنه تعلم أحكام التجويد على يد شيخه بالكتاب "عبد الحميد لطفي" والذي عبر عن حبه الشديد له.

وكشف صالح أن اسمه الحقيقي هو محمد محمود صالح، موضحا أن اسم شهرته "مدحت" أطلقه عليه الملحن حلمي بكر ليميزه عن باقي الفنانين، بعد انتشار اسم محمد.

وعن التعارض بين الدين والفن، قال صالح إن نشر الوعي والثقافة والعلم بين الناس سينهي أي مفاهيم خاطئة عن تعارض الفن مع الدين، فيما رفض صالح أن يبدي رأيه في الشيخ القرضاوي قائلا: لن أعلق عليه.. لإن ابنه يوسف حبيبي".

أما عن مرشحي الرئاسة، أعرب صالح أنه يحترم إصرار حمدين صباحي المتمسك بمبدأ " لو لم أكن رئيسا لوددت أن أكون رئيسا"، بينما قال عن المشير السيسي أنه لا يحتاج لقول أي شيء يعبر عن احترامه له، وكعادته مع كل ضيف، أهدى مظهر شاهين مصحفا للفنان مدحت صالح في نهاية حواره معه.

عن الكاتب

ويكا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة احنا شباب وبنات رايقيين